مرحبًا بكم في IBZ

IBZ Dortmund

هل ترغب في تعلم اللغة الألمانية لأنك تريد الدراسة أو العمل أو العيش في ألمانيا؟  أم أنك ببساطة مهتم بمعرفة المزيد عن اللغة الألمانية والبلد والثقافة والعقلية؟  ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح!

IBZ Dortmund هي واحدة من أشهر مدارس اللغات في دورتموند والمنطقة المحيطة بها لدورات اللغة الألمانية.  يقدم IBZ Dortmund دورات دراسية في الفصول الدراسية بالإضافة إلى دورات عبر الإنترنت للغة الألمانية في المستويات A1 ، A2 ، B1.  B2 ، C1 ، والتي تستند إلى GER (الإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات الأجنبية).

يجب على أي شخص لم يحصل على شهادة المدرسة في ألمانيا ولكن في الخارج ويرغب في الدراسة في إحدى الجامعات في ألمانيا أو بدء تدريب مهني أن يخضع لاختبار لغة رسمي ، على سبيل المثال   telc أو DSH أو TestDaF.  شهادات اللغة هذه ليست فقط تأكيدًا للمعرفة باللغة الألمانية ، ولكنها أيضًا شرط أساسي للدراسة في إحدى الجامعات في ألمانيا أو لبدء تدريب مهني.

إذا كنت تخطط للتحضير لأحد هذه الاختبارات ، نوصيك بالتسجيل في دورة اللغة الألمانية المناسبة في مدرستنا للغات.  يمكنك اختيار دورات من A1 إلى . C1  IBZ Dortmund هو مركز اختبار مرخص لاختبارات telc ويقدم بانتظام اختبارات telc هذه.  يتم إجراء اختبارات DSH و TestDaF خارجيًا.  نحن ندعمك في البحث عن مكان للاختبار وفي التسجيل للامتحان.

پخش ویدیو

الدورات في IBZ Dortmund مكثفة للغاية وذات جودة عالية ومصممة لامتحان اللغة ذي الصلة.  تضم كل دورة حوالي 200 درسًا مدة كل منها 45 دقيقة وتقام بأربعة أو خمسة دروس من الاثنين إلى الجمعة.  في المجموع ، تستمر كل دورة من 8 إلى 9 أسابيع.

تنتهي كل دورة لغة بامتحان يتكون من فهم المقروء والفهم السمعي وإنتاج النصوص والقواعد.  يؤهلك إكمال الاختبار بنجاح للمشاركة في دورة اللغة العليا التالية.

لكي تكون قادرًا على التسجيل في دورة لغة بمستوى معين ، فأنت بحاجة إلى شهادة اجتياز المستوى السابق.  يمكنك أيضًا إجراء اختبار تحديد المستوى.  بالمناسبة ، من الممكن أيضًا أن تأخذ وحدة واحدة فقط مع حوالي 100 ساعة من التدريس بدلاً من دورة كاملة.

يتمتع مدرسونا المؤهلون والمتحمسون بسنوات عديدة من الخبرة في التدريس ويعملون بأحدث المواد والأساليب.  هذه هي الطريقة التي نضمن بها التعلم الفعال والشامل.  نحن أيضًا ندعم طلابنا وننصحهم بشأن مسائل التنظيم اليومي (السلطات والتطبيقات والتأمين والنقل العام وما إلى ذلك) والتخطيط التربوي الفردي (الكلية التحضيرية والجامعة و FH والأكاديمية)

الرجاء النقر فوق أحد الروابط التالية للتعرف على التواريخ والأسعار.  إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى ، فلا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت.

 

دورات وجها لوجه

[دورة اللغة A1] [الوحدة A1.1] [الوحدة A1.2]

[دورة اللغة A2] [الوحدة A2.1] [الوحدة A2.2]

[دورة اللغة B1] [الوحدة B1.1] [الوحدة B1.2]

[دورة اللغة B2] [الوحدة B2.1] [الوحدة B2.2]

[دورة اللغة C1] [الوحدة C1.1] [الوحدة C1.2]

[التحضير للامتحان C1]

دروس مباشرة على الإنترنت:

[دورة اللغة A1] [الوحدة A1.1] [الوحدة A1.2]

[دورة اللغة A2] [الوحدة A2.1] [الوحدة A2.2]

[دورة اللغة B1] [الوحدة B1.1] [الوحدة B1.2]

[دورة اللغة B2] [الوحدة B2.1] [الوحدة B2.2]

[دورة اللغة C1] [الوحدة C1.1] [الوحدة C1.2]

[التحضير للامتحان C1]